أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس"، بأن "ولي العهد محمد بن سلمان تلقى اتصالا هاتفيا اليوم من رئيس وزراء باكستان محمد شهباز شريف "، مشيرة إلى أنه "تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين البلدين، وبحث فرص تعاونهما…
- 463 Views
- 30 نوفمبر، 2025
- 0 COMMENT
